Pantum CM2100DW تحميل تعريف طابعة والماسحات الضوئية. تثبيت البرامج

Pantum CM2100DW تحميل تعريفبرامج أنظمة التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8، Windows 8.1، Windows 7، Windows Vista، Windows XP / Mac OS / Linux

طراز الطابعة: Pantum CM2100DW طابعة ليزر ملونة متعددة الوظائف

تثبيت برامج تشغيل الطابعة والماسحة الضوئية: Pantum CM2100DW.

لدى العديد من المستخدمين سؤال: في أي نقطة يجب عليهم توصيل الطابعة بالكمبيوتر – قبل تثبيت برامج التشغيل أو بعد ذلك. الإجابة: توصي الشركة المصنعة للطابعة Pantum CM2100DW أولاً بتوصيل الطابعة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم متابعة تثبيت برامج التشغيل. توصي الشركات المصنعة الأخرى للطابعات بتثبيت برنامج التشغيل أولاً ثم توصيل الطابعة بالكمبيوتر الخاص بك، حتى لا يقوم نظام التشغيل بتثبيت برنامج التشغيل الخاص به عندما يكتشف وجود طابعة متصلة. لا تواجه طابعات Pantum مشاكل في هذا. لذلك، يمكن توصيل طابعة Pantum بالكمبيوتر قبل تثبيت برامج التشغيل.

هذه هي برامج التشغيل والبرامج المضمنة على القرص المضغوط المرفق مع الطابعة. Pantum CM2100DW.CD Pantum

Pantum CM2100DW : قم بإعداد الطابعة للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مسبقًا. قم بإزالة العبوة من الطابعة وقم بتركيب الخرطوشة والورق.

تنزيل وتثبيت برنامج التشغيل: Pantum CM2100DW. يهدف هذا البرنامج إلى استخدام جميع وظائف الجهاز. ليس هناك حاجة إلى برامج إضافية للجهاز.

برنامج تعريف والبرمجيات إصدارات نظام التشغيل تحميل برنامج تعريف والبرامج
Pantum CM2100DW برنامج تعريف والبرامج الخاصة بالطابعة والماسح الضوئي (Windows) Windowsأنظمة التشغيل: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP (64 بت / 32 بت) تحميل تعريفتحميل برامج تشغيل الطابعات والماسحات الضوئية لنظام التشغيل Windows
Pantum CM2100DW برنامج تعريف والبرامج الخاصة بالطابعة والماسح الضوئي (Mac) iOS Appأنظمة التشغيل: Mac OS 13.2, 13.1, 12.6, 12.5, 11.0, 12.0.2, 11.5, 11.4, 11.3, 11.2, 11.1, 12.4, 12.3, 12.2, 12.1, 12.0.1, 11.6, 10.15, 10.14, 10.13, 10.12, 10.11, 10.10 تحميل تعريفتحميل برامج تشغيل الطابعات والماسحات الضوئية لنظام التشغيل Mac
Pantum CM2100DW برنامج تعريف والبرامج الخاصة بالطابعة والماسح الضوئي (Linux) Software for Linux operating systemsأنظمة التشغيل: Linux Ubuntu 22.04, Linux Ubuntu 20.04, Linux Ubuntu 18.04, Linux Ubuntu 16.04 تحميل تعريفتحميل برامج تشغيل الطابعات والماسحات الضوئية لنظام التشغيل Linux

تعليمات تثبيت البرنامج للطابعة: Pantum CM2100DW.

برنامج تشغيل التثبيتيوفر برنامج تثبيت برنامج تشغيل Windows طريقتين للتثبيت: التثبيت بنقرة واحدة والتثبيت اليدوي. نوصي بالتثبيت بنقرة واحدة، مما يمكن أن يساعد في تثبيت برنامج التشغيل تلقائيًا بطريقة أسرع وأكثر ملاءمة. انقر فوق الزر ‘التثبيت بنقرة واحدة’ للدخول في عملية التثبيت إذا كان برنامجك قد بحث في طابعة واحدة فقط. قد تحتاج العملية لبعض الوقت، وترتبط المدة بتكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا واجهت أي صعوبة في استخدام التثبيت بنقرة واحدة، فيرجى تجربة التثبيت اليدوي.

قم بتوصيل الطابعة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ في تثبيت البرنامج.

اتبع الإرشادات التي تظهر على شاشة الكمبيوتر أثناء عملية تثبيت البرنامج. تثبيت هذا البرنامج بسيط ومريح وخالي من المتاعب. تم تضمين هذا البرنامج مع الجهاز وهو مصمم لتمكينك من استخدام كافة وظائف الجهاز.قم بتوصيل الطابعة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ في تثبيت البرنامج.

كيفية مسح المستندات والصور

إذا كانت الطابعة متعددة الوظائف ويمكن أن تعمل بمثابة ماسح ضوئي، فبعد تثبيت البرنامج، سيتم إنشاء اختصار لهذا البرنامج على سطح مكتب الكمبيوتر.تسمية البرنامجانقر فوق اختصار البرنامج هذا لإعداد الماسح الضوئي الخاص بك ومسح المستندات ضوئيًا.برنامج الماسح الضوئي
Pantum CM2100DW

إذا كانت لديك مشاكل في استخدام هذا البرنامج، فيمكنك استخدام الطريقة الأسهل لمسح المستندات والصور ضوئيًا.

كيفية مسح المستندات ضوئيًا وحفظها على جهاز كمبيوتر (إذا كانت الطابعة متعددة الوظائف ويمكن أن تكون بمثابة ماسح ضوئي).

اكتب ‘Windows Fax’ في شريط البحث وحدده في نتائج البحث. في نظام التشغيل Windows 10، يوجد شريط البحث بجوار زر ‘ابدأ’ مباشرةً. في الإصدارات السابقة من Windows، قد يكون شريط البحث موجودًا داخل قائمة ‘ابدأ’. إذا كنت تفضل عدم البحث، فإن ‘Windows Fax and Scan’ متاح عبر قائمة ‘ابدأ’ في كل إصدار من Windows.الفاكس والمسح الضوئي لـ Windowsالفاكس والمسح الضوئي لـ Windowsفي قائمة البرنامج، انقر فوق ‘مسح جديد’ للانتقال إلى الإعداداتفي قائمة البرنامج، انقر فوق ‘مسح جديد’ للانتقال إلى الإعدادات. يجب أن يكون الماسح الضوئي متصلاً بالكمبيوتر.يمكنك تغيير إعدادات الماسح الضوئي أو النقر فوق ‘مسح ضوئي’ لمسح المستندات ضوئيًا.

يمكنك تغيير إعدادات الماسح الضوئي أو النقر فوق ‘مسح ضوئي’ لمسح المستندات ضوئيًا.

يبدو برنامج ‘Windows Fax and Scan’ هو نفسه على أنظمة التشغيل Windows 7 وWindows 8 وWindows 10 لأن Microsoft لم تقم بتحديث واجهة البرنامج منذ تقديمه في نظام التشغيل Windows Vista. بغض النظر عن إصدار Windows الذي تستخدمه، اتبع هذه الإرشادات لمسح مستند أو صورة ضوئيًا على جهاز MFP أو الماسح الضوئي المستقل.
Pantum CM2100DW


كيفية طباعة المستندات ومسحها ضوئيًا باستخدام الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

يتوافق هذا الطراز مع تطبيق Pantum، الذي يسمح لك بإجراء عمليات الطابعة أو الماسح الضوئي بسهولة من أجهزة iOS وAndroid.

Pantum App

iOS App

تحميل تطبيق iOS

Android App

تحميل تطبيق Android

يمكنك الطباعة لاسلكيًا من هاتفك أو أي جهاز آخر (Android وiOS) إلى أي طابعة ليزر Pantum تقريبًا، أو إجراء المسح الضوئي لاسلكيًا من طابعات Pantum إلى جهازك المحمول.

آخر تحديث بتاريخ أبريل 27, 2024 بواسطة halunjadid

معلومات إضافية

إذا كنت لا تعرف كيفية توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحتاج إلى إرشادات حول كيفية توصيله بشكل صحيح، فيمكنك استخدام شريط البحث الموجود على موقع الويب هذا أو مراسلتنا.

لاستخدام أي جهاز كمبيوتر، يلزم وجود برنامج (برنامج تعريف). يوصى باستخدام البرنامج الأصلي المرفق مع جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك البرنامج ولم تتمكن من العثور عليه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكننا مساعدتك. أخبرنا بطراز الطابعة أو الماسح الضوئي أو الشاشة أو أي جهاز كمبيوتر آخر لديك، بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل (على سبيل المثال: Windows 11، وWindows 10، وWindows 8، وما إلى ذلك).

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11 ضمن مواصفات Windows، اطلع على نسخة Windows وإصداره اللذين تقوم بتشغيلهما على جهازك.

كيفية معرفة إصدار نظام التشغيل المثبت على جهاز Mac الخاص بك. من قائمة Apple الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك، حدد 'حول هذا الـ Mac'. من المفترض أن يظهر لك اسم macOS، مثل macOS Sonoma، متبوعًا برقم الإصدار. إذا كنت تريد معرفة رقم الإصدار أيضًا، فانقر فوق رقم الإصدار لرؤيته.

برنامج تعريفكيفية تثبيت برنامج التشغيل في حالة عدم وجود ملف setup.exe وكيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف .INF. في هذه الحالة، افتح الملف الذي تم تنزيله والذي يجب أن يحتوي على برنامج التشغيل واستخدم ملف INF للتثبيت. في هذه المقالة، سنخبرك ونوضح لك كيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف INF.
البرامج المطلوبة للكمبيوترالبرامج المطلوبة للكمبيوتر - إذا اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل، فستجد في هذه الصفحة من الموقع جميع البرامج والتعليمات اللازمة لتثبيته. برامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8/8.1، Windows 7، Windows Vista، Windows XP.
برنامج لاستخدام الماسح الضوئيإذا لم تتمكن من العثور على برنامج الماسح الضوئي أو لا تعرف كيفية استخدام الماسح الضوئي الخاص بك لمسح المستندات والصور ضوئيًا. إذا لم تتمكن من العثور على برنامج لاستخدام الماسح الضوئي أو الجهاز متعدد الوظائف ، فيمكنك استخدام برنامج ‘Windows Fax and Scan’ للقيام بذلك. لا يحتاج هذا البرنامج إلى التثبيت لأنه موجود على نظام التشغيل ‘Windows’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *