OKI B431dn تحميل تعريف طابعة. تثبيت البرامج

OKI B431dnبرامج لنظام التشغيل Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 Vista (64 بت / 32 بت)

نموذج الطابعة: OKI B431dn Printer

تحميل تعريف طابعة لنظام التشغيل Windows

 

تعريف طابعة لـ OKI B431dn. هذا هو البرنامج الذي سيوفر الوظائف الكاملة للطراز الذي اخترته.

اللغات: الإنجليزية الفرنسية الإيطالية الألمانية الإسبانية الكاتالونية البرتغالية اليابانية الهولندية الدنماركية اليونانية البولندية التشيكية المجرية الروسية التركية العربية العبرية


حزمة البرامج لنظام التشغيل Mac (موصى به)

نظام التشغيل: macOS 12 ؛ نظام التشغيل macOS 11 ؛ نظام التشغيل macOS 10.15 ؛ نظام التشغيل macOS 10.14 ؛ نظام التشغيل macOS 10.13 ؛ نظام التشغيل macOS 10.12; OS X 10.11; OS X 10.10; OS X 10.9; OS X 10.8; OS X 10.7; Mac OS X 10.6; Mac OS X 10.5

بالنسبة لنظام التشغيل macOS 10.15 أو الأحدث ، تأكد من تطبيق المحدث المتاح ضمن macOS 10.15 أو أحدث بعد التثبيت. يتم تضمين برنامج إلغاء التثبيت الذي يعمل على macOS 10.14 والإصدارات الأقدم.

التصنيف: برنامج تشغيل الطباعة. إصدار البرنامج: 2.0.5

تعريف طابعة PCL

تحميل تعريف طابعة لنظام التشغيل Mac OS (موصى به)

 

تعريفالتثبيت: انقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز الملف الذي تم تنزيله للتثبيت. سيتم تثبيت صورة القرص على سطح المكتب. قم بتشغيل البرنامج عن طريق النقر المزدوج على الرمز الموجود في صورة القرص.

محدث تعريف طابعة لنظام التشغيل Mac OS (PCL)

هذا التحديث لنظام macOS 10.15 أو أحدث. الهيكل على النحو التالي. (1) يحتوي على وحدة تحديث تمكّن برنامج تشغيل الطابعة على نظام التشغيل macOS 10.15 أو إصدار أحدث. يرجى التقديم بعد تثبيت برنامج تشغيل الطابعة. يتطلب التثبيت امتيازات مسؤول الكمبيوتر. يرجى إعادة إضافة الطابعة بعد تحديث برنامج تشغيل الطابعة. بعد النقر فوق الزر ‘إضافة’ ، يرجى عدم الضغط على الزر ‘تكوين’ في شاشة ‘إعداد الجهاز’ وانتظر حتى تكتمل العملية. (2) يحتوي على برنامج إلغاء التثبيت لنظام التشغيل macOS 10.15 أو إصدار أحدث.

نظام التشغيل: macOS 12 ؛ نظام التشغيل macOS 11 ؛ نظام التشغيل macOS 10.15

 

تحميل برنامج تحديث تعريف طابعة (PCL)

 

وحدة التحديث المضمنة تقوم بتحديث برنامج تشغيل الطابعة. يرجى التقديم بعد تثبيت برنامج تشغيل الطابعة. لتثبيت وحدة التحديث هذه ، تحتاج إلى حقوق المسؤول الخاصة بالكمبيوتر. يرجى إعادة إضافة الطابعة بعد تحديث برنامج تشغيل الطابعة. يرجى الانتظار وعدم الضغط على زر [تكوين] على الشاشة أثناء إعداد الجهاز بعد الضغط على زر [إضافة]. لإلغاء تثبيت برنامج تشغيل الطابعة على نظام التشغيل macOS 10.15 أو إصدار أحدث ، استخدم أداة إلغاء التثبيت المضمنة في برنامج التحديث هذا. اللغات: البرتغالية البرازيلية إنجليزي؛ فرنسي؛ ألمانية؛ الإيطالية ؛ اليابانية؛ الكورية؛ البرتغالية؛ الصينية المبسطة؛ الأسبانية؛ الصينية التقليدية.


حزمة البرامج لنظام التشغيل Linux

نظام التشغيل: Linux

التصنيف: برنامج تشغيل الطباعة. إصدار البرنامج: 5.0

تحميل تعريف طابعة لنظام التشغيل Linux

التثبيت: تنزيل Untar (tar -zxvf * .tar.gz) اتبع تعليمات readme.pdf. اللغات: الإنجليزية

آخر تحديث بتاريخ أبريل 1, 2017 بواسطة halunjadid

معلومات إضافية

إذا كنت لا تعرف كيفية توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحتاج إلى إرشادات حول كيفية توصيله بشكل صحيح، فيمكنك استخدام شريط البحث الموجود على موقع الويب هذا أو مراسلتنا.

لاستخدام أي جهاز كمبيوتر، يلزم وجود برنامج (برنامج تعريف). يوصى باستخدام البرنامج الأصلي المرفق مع جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك البرنامج ولم تتمكن من العثور عليه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكننا مساعدتك. أخبرنا بطراز الطابعة أو الماسح الضوئي أو الشاشة أو أي جهاز كمبيوتر آخر لديك، بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل (على سبيل المثال: Windows 11، وWindows 10، وWindows 8، وما إلى ذلك).

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11 ضمن مواصفات Windows، اطلع على نسخة Windows وإصداره اللذين تقوم بتشغيلهما على جهازك.

كيفية معرفة إصدار نظام التشغيل المثبت على جهاز Mac الخاص بك. من قائمة Apple الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك، حدد 'حول هذا الـ Mac'. من المفترض أن يظهر لك اسم macOS، مثل macOS Sonoma، متبوعًا برقم الإصدار. إذا كنت تريد معرفة رقم الإصدار أيضًا، فانقر فوق رقم الإصدار لرؤيته.

برنامج تعريفكيفية تثبيت برنامج التشغيل في حالة عدم وجود ملف setup.exe وكيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف .INF. في هذه الحالة، افتح الملف الذي تم تنزيله والذي يجب أن يحتوي على برنامج التشغيل واستخدم ملف INF للتثبيت. في هذه المقالة، سنخبرك ونوضح لك كيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف INF.
البرامج المطلوبة للكمبيوترالبرامج المطلوبة للكمبيوتر - إذا اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل، فستجد في هذه الصفحة من الموقع جميع البرامج والتعليمات اللازمة لتثبيته. برامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8/8.1، Windows 7، Windows Vista، Windows XP.
برنامج لاستخدام الماسح الضوئيإذا لم تتمكن من العثور على برنامج الماسح الضوئي أو لا تعرف كيفية استخدام الماسح الضوئي الخاص بك لمسح المستندات والصور ضوئيًا. إذا لم تتمكن من العثور على برنامج لاستخدام الماسح الضوئي أو الجهاز متعدد الوظائف ، فيمكنك استخدام برنامج ‘Windows Fax and Scan’ للقيام بذلك. لا يحتاج هذا البرنامج إلى التثبيت لأنه موجود على نظام التشغيل ‘Windows’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *