UGREEN 8-in-1 USB C Hub Dock Station تحميل برنامج تعريف

برنامج تعريف: UGREEN 8-in-1 USB C Hub Dock Station

UGREEN 8-in-1 USB C Hub Dock Station برنامج تعريفطراز الجهاز: UGREEN قم بتوسيع منفذ USB-C الخاص بجهاز الكمبيوتر لديك بثلاثة منافذ USB 3.0 ، وإخراج فيديو VGA ، ومنفذ Gigabit Ethernet ، وقارئ بطاقة TF SD ، ومنفذ شحن توصيل الطاقة من النوع C.

توصيل طاقة USB-C لأجهزة Macbook و ChromeBook Pixel وأجهزة USB-C الأخرى استنادًا إلى بروتوكول شحن PD ، القادر على نقل البيانات وشحن الأجهزة في نفس الوقت. ملاحظة: إنه غير متوافق مع الأجهزة القائمة على بروتوكول شحن QC (Quick Charge2.0 / 3.0). يدعم هذا النوع من النوع C الشحن المار.

ملحوظة

1. يدعم منفذ USB C الأنثوي على المحول الشحن فقط ، لا يدعم نقل البيانات.

2. يرجى عدم استخدام منافذ USB 3.0 المحورية لشحن أي جهاز.

3. نظام تشغيل بدون شبكة للشبكة: Mac OS، Windows 10؛ تحتاج إلى تثبيت برنامج التشغيل: Linux kernel 3.x / 2.6.x و Windows 7/8 / 8.1 / XP / Vista 32/64-bit.

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل Windows 10

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل Windows 8

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل Windows 7

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل Windows Vista

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل Windows XP

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل Mac OS

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل Linux OS

تحميل برنامج تعريف لنظام التشغيل UEFI UNDI

تنزيل ملفات من Google Drive باستخدام كمبيوتر أو جهاز Android:

تنزيل ملف
تحميل تعريف هذا هو برنامج التشغيل الذي سيسمح لك باستخدام جميع وظائف جهازك. يوجد إصدار برنامج التشغيل هذا على القرص المضغوط المرفق مع الجهاز.

PID: 50737 / 60812 / 50538 / 50539 RTL8153

UGREEN 8-in-1 USB C Hub Dock Station برنامج تعريف

Specification

Operating System Windows, Mac OS X, Android
Data transfer speed 5Gbps
Number of ports 8 ports
USB ports 3 ports
Power 60W
Product weight 136g
Dimensions 16.3 x 7.9 x 2.8cm

آخر تحديث بتاريخ يونيو 10, 2020 بواسطة halunjadid

معلومات إضافية

إذا كنت لا تعرف كيفية توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحتاج إلى إرشادات حول كيفية توصيله بشكل صحيح، فيمكنك استخدام شريط البحث الموجود على موقع الويب هذا أو مراسلتنا.

لاستخدام أي جهاز كمبيوتر، يلزم وجود برنامج (برنامج تعريف). يوصى باستخدام البرنامج الأصلي المرفق مع جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك البرنامج ولم تتمكن من العثور عليه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكننا مساعدتك. أخبرنا بطراز الطابعة أو الماسح الضوئي أو الشاشة أو أي جهاز كمبيوتر آخر لديك، بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل (على سبيل المثال: Windows 11، وWindows 10، وWindows 8، وما إلى ذلك).

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11 ضمن مواصفات Windows، اطلع على نسخة Windows وإصداره اللذين تقوم بتشغيلهما على جهازك.

كيفية معرفة إصدار نظام التشغيل المثبت على جهاز Mac الخاص بك. من قائمة Apple الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك، حدد 'حول هذا الـ Mac'. من المفترض أن يظهر لك اسم macOS، مثل macOS Sonoma، متبوعًا برقم الإصدار. إذا كنت تريد معرفة رقم الإصدار أيضًا، فانقر فوق رقم الإصدار لرؤيته.

برنامج تعريفكيفية تثبيت برنامج التشغيل في حالة عدم وجود ملف setup.exe وكيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف .INF. في هذه الحالة، افتح الملف الذي تم تنزيله والذي يجب أن يحتوي على برنامج التشغيل واستخدم ملف INF للتثبيت. في هذه المقالة، سنخبرك ونوضح لك كيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف INF.
البرامج المطلوبة للكمبيوترالبرامج المطلوبة للكمبيوتر - إذا اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل، فستجد في هذه الصفحة من الموقع جميع البرامج والتعليمات اللازمة لتثبيته. برامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8/8.1، Windows 7، Windows Vista، Windows XP.
برنامج لاستخدام الماسح الضوئيإذا لم تتمكن من العثور على برنامج الماسح الضوئي أو لا تعرف كيفية استخدام الماسح الضوئي الخاص بك لمسح المستندات والصور ضوئيًا. إذا لم تتمكن من العثور على برنامج لاستخدام الماسح الضوئي أو الجهاز متعدد الوظائف ، فيمكنك استخدام برنامج ‘Windows Fax and Scan’ للقيام بذلك. لا يحتاج هذا البرنامج إلى التثبيت لأنه موجود على نظام التشغيل ‘Windows’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *