Xerox VersaLink B7035 تحميل تعريف طابعة

تحميل برنامج تعريفنظام التشغيل: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP (64 بت / 32 بت)

نموذج: Xerox VersaLink B7035

تعريف الطابعة والماسح الضوئي لنظام التشغيل Windows

Xerox تحميل تعريفالبرنامج الموصى به للاتصال واستخدام طابعة Xerox VersaLink B7035.

يبدو مثبت برنامج التشغيل Xerox-Smart-Start – Installer بذكاء في تكوين نظامك المحدد وتثبيت برامج التشغيل المناسبة للطباعة والمسح الضوئي إلى جهاز Xerox الخاص بك.

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8/8.1، Windows 7 (64 بت / 32 بت)

Windows

برنامج لأنظمة تشغيل Windows

تحميل برنامج تعريف

تحميل تعريف الطابعة والماسح الضوئي

(تنزيل من موقع الشركة المصنعة)

النسخة: 1.9.12.0. الحجم: 2.19 ميغابايت

Xerox Smart Start
أنواع التثبيت

يمكن للمستخدم الاختيار من بين نوعين مختلفين من التثبيتات في بداية Xerox-Smart-Start.

• تثبيت سريع – Xerox-Smart-Start سيتم تثبيت برامج التشغيل تلقائيا بناء على نظام التشغيل المستخدم وطراز الطابعة. تثبيت سريع لا تثبيت برامج تشغيل المسح الضوئي.

• سيسمح للتثبيت المتقدمة – Xerox-Smart-Start المستخدم باختيار نظام الطباعة، PDL، ومسح السائق الذي يريدون تثبيته. سيوصي بداية Xerox الذكية الخيارات التي توفر أفضل تجربة طباعة.

كيفية تثبيت طابعة مع بداية Xerox-Smart-Start

1. إطلاق XeroxSmartStart.exe – هذا يتطلب الارتفاع إلى حساب المسؤول.
2. توافق على EULA
3. xerox-smart-start سوف مسح الطابعات
4. حدد الطابعة التي تريد تثبيتها واختر إما تثبيت سريع أو تثبيت متقدم.
أ. إذا قمت بتحديد تثبيت سريع، فسيتم القيام به!
ب. إذا قمت بتحديد تثبيت متقدم، فستقدم لك بدء تشغيل Xerox-Smart-Start قائمة من الخيارات: نظام الطباعة، خيارات برنامج تشغيل برنامج التشغيل PDL، وماسح الضوئي، واسم الطابعة. بمجرد تحديد الخيارات التي تريدها، حدد تثبيت لبدء عملية التثبيت.
5. إذا لم تجد Start-Start Xerox-Smart-Start الطابعة التي تريد تثبيتها، فلا ترى الطابعة.
أ. أدخل اسم مضيف الطابعة أو عنوان IP وحدد متابعة. إذا كشفت Xerox Smart Start عن الطابعات الخاصة بك، فسوف يأخذك إلى شاشة التثبيت المتقدمة.
6. عند انتهاء التثبيت، سيعرض بدء تشغيل Xerox-Smart-Start شاشة تأكيد. يمكنك تثبيت طابعة أخرى أو خروج عن طريق تحديد القيام به. لديك أيضا خيار طباعة صفحة الاختبار.

يرجى الرجوع إلى دليل مستخدم Smart Start PDF أدناه للحصول على قائمة من منتجات Xerox المتوافقة، وبالنسبة للتفاصيل والتوصيات لتحسين تجربتك.

دليل مستخدم Xerox Smart Start (PDF)

يوضح لك هذا الفيديو كيفية استخدام سهولة المسح الضوئي على تجربة طابعة Xerox.

يوضح لك هذا الفيديو كيفية استخدام Easy Scanning على Xerox Print Experience.


برنامج تشغيل طابعة عالمي لنظام التشغيل Windows

لتثبيت برنامج تشغيل الطابعة فقط.

نظام التشغيل: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP (64 بت / 32 بت)

تحميل تعريف طابعة عالمي لنظام التشغيل Windows

الوصف:

برامج الكمبيوتريحتوي هذا الإصدار من برنامج تشغيل الطابعة العالمي Xerox (برنامج تشغيل الطابعة العالمي) على جميع برامج التشغيل (PostScript و PCL5 و PCL6) وتنزيلها وتثبيتها تلقائيا على نظامك.

تعريف طابعة Xerox VersaLink B7035. هذا تعريف سوف يسمح لك لاستخدام جميع وظائف الجهاز.

آخر تحديث بتاريخ أكتوبر 20, 2021 بواسطة halunjadid

معلومات إضافية

إذا كنت لا تعرف كيفية توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحتاج إلى إرشادات حول كيفية توصيله بشكل صحيح، فيمكنك استخدام شريط البحث الموجود على موقع الويب هذا أو مراسلتنا.

لاستخدام أي جهاز كمبيوتر، يلزم وجود برنامج (برنامج تعريف). يوصى باستخدام البرنامج الأصلي المرفق مع جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك البرنامج ولم تتمكن من العثور عليه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكننا مساعدتك. أخبرنا بطراز الطابعة أو الماسح الضوئي أو الشاشة أو أي جهاز كمبيوتر آخر لديك، بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل (على سبيل المثال: Windows 11، وWindows 10، وWindows 8، وما إلى ذلك).

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11 ضمن مواصفات Windows، اطلع على نسخة Windows وإصداره اللذين تقوم بتشغيلهما على جهازك.

كيفية معرفة إصدار نظام التشغيل المثبت على جهاز Mac الخاص بك. من قائمة Apple الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك، حدد 'حول هذا الـ Mac'. من المفترض أن يظهر لك اسم macOS، مثل macOS Sonoma، متبوعًا برقم الإصدار. إذا كنت تريد معرفة رقم الإصدار أيضًا، فانقر فوق رقم الإصدار لرؤيته.

برنامج تعريفكيفية تثبيت برنامج التشغيل في حالة عدم وجود ملف setup.exe وكيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف .INF. في هذه الحالة، افتح الملف الذي تم تنزيله والذي يجب أن يحتوي على برنامج التشغيل واستخدم ملف INF للتثبيت. في هذه المقالة، سنخبرك ونوضح لك كيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف INF.
البرامج المطلوبة للكمبيوترالبرامج المطلوبة للكمبيوتر - إذا اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل، فستجد في هذه الصفحة من الموقع جميع البرامج والتعليمات اللازمة لتثبيته. برامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8/8.1، Windows 7، Windows Vista، Windows XP.
برنامج لاستخدام الماسح الضوئيإذا لم تتمكن من العثور على برنامج الماسح الضوئي أو لا تعرف كيفية استخدام الماسح الضوئي الخاص بك لمسح المستندات والصور ضوئيًا. إذا لم تتمكن من العثور على برنامج لاستخدام الماسح الضوئي أو الجهاز متعدد الوظائف ، فيمكنك استخدام برنامج ‘Windows Fax and Scan’ للقيام بذلك. لا يحتاج هذا البرنامج إلى التثبيت لأنه موجود على نظام التشغيل ‘Windows’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *