NexiGo N60 كاميرا ويب. البرنامج الموصى به ودليل المستخدم

NexiGo N60NexiGo – برنامج كاميرا الويب ودليل المستخدم.

طراز كاميرا الويب: Nexigo N60

NexiGo – برنامج كاميرا الويب

برنامج كاميرا الويب لأنظمة التشغيل: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP (64 بت / 32 بت) و MAC.

تنزيل برنامج كاميرا الويب لنظام التشغيل Windows

تنزيل برنامج كاميرا الويب لنظام التشغيل MAC

NexiGo N60 User Manual

تنزيل دليل مستخدم كاميرا الويب

تنزيل دليل مستخدم كاميرا الويب (Multilingual)

target=”_blank” rel=”noopener”>تنزيل دليل مستخدم كاميرا الويب

كيفية تنزيل الملفات الموجودة على Google Drive:

تنزيل ملفيجب توصيل كاميرا الويب وتشغيلها ولا تتطلب برامج تشغيل إضافية إذا تم تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل.

تعليمات الاستخدام الموصى بها

NexiGo N60 1080P Webcam

قم بتوصيل كاميرا الويب بأي منفذ USB 2.0 (أو أعلى). سيستغرق الكمبيوتر بضع ثوانٍ للتعرف على كاميرا الويب. يجب أن يكون هناك إشعار منبثق ، لكن هذا لا يحدث دائمًا. للتأكد من تثبيت الكاميرا بشكل صحيح: افتح تطبيق NexiGo webcam ، ولكن تأكد من إغلاق أي تطبيقات أخرى قد تستخدم الكاميرا قبل القيام بذلك. تأكد من توصيل كاميرا الويب بالفعل قبل فتح التطبيق. يجب أن ترى كاميرا الويب الخاصة بك كخيار في القائمة المنسدلة بجوار زر معاينة. انقر فوق الزر معاينة لإحضار الصورة الملتقطة من كاميرا الويب الخاصة بك. إذا رأيت صورة هنا ، فستعمل كاميرا الويب بشكل صحيح.تعليمات الاستخدام الموصى بهاستكون المعاينة التي تراها في تطبيق NexiGo هي الصورة التي يتم عرضها للآخرين في مكالمة أو ندوة مؤتمر فيديو. إذا كانت خصائص الصورة لا ترضيك ، فيمكنك ضبط منزلقات الإعداد للنطاقات التي تفضلها. ستنتقل التعديلات التي تم إجراؤها في تطبيق NexiGo إلى برامج أخرى ، باستثناء إعدادات الدقة ومعدل الإطارات. لن يتم ترحيل هذه الإعدادات وستحتاج إلى إعادة ضبطها في معظم البرامج. قبل إجراء أي تغييرات أخرى ، تأكد دائمًا من إعادة تعيين كاميرا الويب إلى الإعدادات الافتراضية أولاً لمعرفة ما إذا كان الإعداد الخاطئ يسبب مشكلة في الصورة. يقع زر الإعدادات الافتراضية في الزاوية اليمنى السفلية من نافذة التطبيق في كل من إصداري Mac و Windows من البرنامج.زر الإعدادات الافتراضية

  • ملامح محددة مسبقا

باستخدام برنامج كاميرا الويب NexiGo ، يمكنك حفظ ملف تعريف الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة ، عندما تجد أخيرًا المظهر الدقيق ، يمكنك حفظ هذا كملف تعريف. بعد ذلك ، حتى إذا كانت إعداداتك معطلة أو تمت إعادة تعيينها ، يمكنك بسهولة استعادة النمط الذي تريده بنقرة زر واحدة.

  • لتعيين ملف تعريف: لتعيين ملف تعريف ، تأكد أولاً من فتح تطبيق NexiGo وأن التغييرات التي تريد إضافتها إلى ملف التعريف قد تم تحديدها في التطبيق. الرجاء كتابة اسم ملف التعريف في الإعداد المسبق على النحو التالي: مربع. انقر فوق حفظ لحفظ ملف التعريف.

لتعيين ملف تعريفلتحميل ملف تعريف: لتحميل ملف التعريف ، انقر فوق سهم القائمة المنسدلة في المربع المسمى مسبقًا الإعداد. حدد ملف التعريف الذي تريد تحميله من القائمة ، ثم انقر فوق تحميل للتحميل في ملف التعريف.لتحميل ملف تعريفلحذف ملف تعريف: إذا لم تعد هناك حاجة إلى ملف التعريف ، يمكنك حذف ملف التعريف عن طريق تكرار الخطوة 2 من ‘تحميل ملف تعريف’ ، ولكن بدلاً من النقر فوق ‘تحميل’ ، يرجى تحديد ‘حذف’. سيؤدي ذلك إلى حذف هذا الملف الشخصي نهائيًا ، لذا يرجى التأكد من تحديدك الملف الشخصي الصحيح قبل اختيار الحذف. ستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد حقًا حذف ملف التعريف ، لذلك لا داعي للخوف من النقر بالخطأ على المربع الخطأ.لحذف ملف تعريفإذا لم يتم سحب صورة كاميرا الويب عند النقر فوق معاينة: قم بتوصيل كاميرا الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى Computer ManagementDevice ManagerCameras ، ثم انقر فوق سهم القائمة المنسدلة لتوسيع القائمة. ابحث عن كاميرا الويب الخاصة بك ، وانقر بزر الماوس الأيمن عليها ، وحدد ‘إلغاء تثبيت الجهاز’. بمجرد إلغاء تثبيت كاميرا الويب ، افصل سلك USB من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح تطبيق NexiGo Webcam كما كان من قبل ، وتأكد من إغلاق أي تطبيقات أخرى قد تستخدم الكاميرا قبل القيام بذلك. بعد القيام بذلك ، قم بتوصيل كاميرا الويب مرة أخرى بمنفذ USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وليس في قفص الاتهام أو محور USB. انتظر حتى دقيقة واحدة ثم انقر فوق الزر معاينة مرة أخرى. إرشادات مفصلة لاستخدام برنامج NexiGo Webcam

آخر تحديث بتاريخ فبراير 16, 2022 بواسطة halunjadid

معلومات إضافية

إذا كنت لا تعرف كيفية توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحتاج إلى إرشادات حول كيفية توصيله بشكل صحيح، فيمكنك استخدام شريط البحث الموجود على موقع الويب هذا أو مراسلتنا.

لاستخدام أي جهاز كمبيوتر، يلزم وجود برنامج (برنامج تعريف). يوصى باستخدام البرنامج الأصلي المرفق مع جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك البرنامج ولم تتمكن من العثور عليه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكننا مساعدتك. أخبرنا بطراز الطابعة أو الماسح الضوئي أو الشاشة أو أي جهاز كمبيوتر آخر لديك، بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل (على سبيل المثال: Windows 11، وWindows 10، وWindows 8، وما إلى ذلك).

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11 ضمن مواصفات Windows، اطلع على نسخة Windows وإصداره اللذين تقوم بتشغيلهما على جهازك.

كيفية معرفة إصدار نظام التشغيل المثبت على جهاز Mac الخاص بك. من قائمة Apple الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك، حدد 'حول هذا الـ Mac'. من المفترض أن يظهر لك اسم macOS، مثل macOS Sonoma، متبوعًا برقم الإصدار. إذا كنت تريد معرفة رقم الإصدار أيضًا، فانقر فوق رقم الإصدار لرؤيته.

برنامج تعريفكيفية تثبيت برنامج التشغيل في حالة عدم وجود ملف setup.exe وكيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف .INF. في هذه الحالة، افتح الملف الذي تم تنزيله والذي يجب أن يحتوي على برنامج التشغيل واستخدم ملف INF للتثبيت. في هذه المقالة، سنخبرك ونوضح لك كيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف INF.
البرامج المطلوبة للكمبيوترالبرامج المطلوبة للكمبيوتر - إذا اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل، فستجد في هذه الصفحة من الموقع جميع البرامج والتعليمات اللازمة لتثبيته. برامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8/8.1، Windows 7، Windows Vista، Windows XP.
برنامج لاستخدام الماسح الضوئيإذا لم تتمكن من العثور على برنامج الماسح الضوئي أو لا تعرف كيفية استخدام الماسح الضوئي الخاص بك لمسح المستندات والصور ضوئيًا. إذا لم تتمكن من العثور على برنامج لاستخدام الماسح الضوئي أو الجهاز متعدد الوظائف ، فيمكنك استخدام برنامج ‘Windows Fax and Scan’ للقيام بذلك. لا يحتاج هذا البرنامج إلى التثبيت لأنه موجود على نظام التشغيل ‘Windows’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *