Canon i-SENSYS X C1127i تحميل تعريف طابعة. تثبيت البرامج

Canon i-SENSYS X C1127iبرنامج لأنظمة التشغيل Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 (64 بت / 32 بت)

طراز الطابعة: Canon i-SENSYS X C1127i

تثبيت برنامج تشغيل الطابعة بشكل صحيح: لا تقم بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر. ابدأ بتثبيت البرنامج أولاً. أثناء عملية التثبيت، ستظهر رسالة على الشاشة تعلمك بموعد توصيل الطابعة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.تثبيت برنامج تشغيل الطابعةإذا رأيت الرسالة ‘تم العثور على أجهزة جديدة’ على الشاشة، فانقر فوق ‘إلغاء’ وافصل كابل USB. ثم انتقل إلى تثبيت البرنامج. من الأخطاء الشائعة عند تثبيت برنامج التشغيل أن تقوم أولاً بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB ثم تقوم بتثبيت برنامج التشغيل. في هذه الحالة، يكتشف نظام التشغيل الجهاز المتصل ويقوم بتثبيت برنامج التشغيل الخاص به، والذي قد لا يعمل بشكل صحيح أو لا يعمل على الإطلاق. ومع ذلك، قد تعمل بعض الأجهزة الأخرى بشكل جيد مع برنامج التشغيل المثبت بواسطة نظام التشغيل. لذلك، إذا كان هناك برنامج تشغيل تم إنشاؤه خصيصًا لجهازك، فابدأ أولاً في تثبيت برنامج التشغيل هذا ثم قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر.

تحتاج إلى تنزيل وتثبيت ملف برنامج التشغيل المسمى ‘MFDriver’. يحتوي هذا الملف على كافة برامج تشغيل الطابعة والماسح الضوئي والفاكس. لا تحتاج إلى تنزيل ملفات أخرى لأنها تحتوي فقط على برنامج تشغيل الطابعة أو برنامج تشغيل الفاكس. تحتوي هذه الصفحة من الموقع على روابط يمكنك من خلالها تنزيل ملف ‘MFDriver’ مع كافة برامج التشغيل والبرامج الخاصة بالطابعة والماسح الضوئي. سيسمح لك هذا البرنامج باستخدام جميع وظائف الجهاز. التحميل من الموقع الرسمي لشركة Canon . إذا قمت بتثبيت برنامج التشغيل بشكل غير صحيح، فقم بإلغاء تثبيت برنامج التشغيل، ثم أعد تشغيل الكمبيوتر، ثم أعد تثبيت البرنامج.

تحميل برنامج تعريف

تحميل تعريف طابعة وبرنامجها لنظام التشغيل Windows (64 بت)

تحميل تعريف طابعة وبرنامجها لنظام التشغيل Windows (32 بت)

إصدار برنامج التشغيل: Generic Plus UFR II تعريف طابعة – V2.20, Generic Plus PCL6 تعريف طابعة – V2.20, Generic Plus PS3 تعريف طابعة – V2.20, Generic FAX Driver – V10.35 (i-SENSYS X C1127iF), ScanGear – V11.3

الحذر عند استخدام اتصال USB. افصل كبل USB الذي يصل الجهاز والكمبيوتر قبل تثبيت برنامج التشغيل. قم بتوصيل كبل USB بعد تثبيت برنامج التشغيل.

يتم ضغط برامج التشغيل والتطبيقات. تحميل الملف. عند النقر فوق [تشغيل] في شاشة تنزيل الملف (لا يتم حفظ الملف على القرص). إذا تم عرض موجه التحكم في حساب المستخدم ، فانقر فوق [نعم] ، ثم انقر فوق [تشغيل] في شاشة تنبيه الأمان التالية. سيبدأ معالج الإعداد. بعد بدء معالج الإعداد ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإجراء التثبيت.

MF Scan Utility Ver.1.12.0.0

تحميل برنامج تعريف

تنزيل برامج المسح الضوئي

برنامج MF Scan Utility هو برنامج لمسح الصور ضوئيًا والمستندات وما إلى ذلك بسهولة. قم بتثبيت البرنامج. في نظام التشغيل Windows ، انقر فوق الزر ‘ابدأ’ للعثور على اختصار برنامج ‘MF Scan Utility’. يمكنك بعد ذلك استخدام فأرة الكمبيوتر لسحب هذا الاختصار إلى سطح المكتب.MF Scan Utilityقد يختلف مظهر الإصدارات المختلفة من برنامج ‘MF Scan Utility’.MF Scan Utilityإذا وجدت صعوبة في فهم إعدادات هذا البرنامج ، فأنا أقدم لك أسهل طريقة لمسح أي مستندات وصور ضوئيًا. للقيام بذلك ، استخدم زر ‘صورة’. من خلال النقر فوق هذا الزر ، يمكنك مسح أي مستندات وصور ضوئيًا. سيتم حفظ المستند الممسوح ضوئيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جودة المستندات الممسوحة ضوئيًا جيدة ، لذا لا داعي لتغيير إعدادات البرنامج. يستخدم العديد من مستخدمي هذا البرنامج زر ‘صورة’ واحد لمسح المستندات أو الصور ضوئيًا. إذا كنت بحاجة إلى تغيير الموقع حيث سيتم حفظ الصورة الممسوحة ضوئيًا أو تغيير إعدادات الماسح الضوئي الأخرى ، فاستخدم زر ‘الإعدادات’ لهذا الغرض.

نظرة عامة على MF Scan Utility: كيفية التنزيل واستخدام برنامج المسح الضوئي المضمن مع الطابعة

نظرة عامة على MF Scan Utility: كيفية التنزيل واستخدام برنامج المسح الضوئي المرفق مع الطابعة
إصدار الملف: V1.12.0.0
حجم الملف: 44 MB
اسم الملف: winmfscanutilityv11200.exe
طراز الطابعة: Canon i-SENSYS X C1127i
هذا المنتج عبارة عن برنامج لاستخدام الصور الممسوحة ضوئيًا في تطبيقات الكمبيوتر ، وإرفاق الصور الممسوحة ضوئيًا بالبريد الإلكتروني ، وحفظ الصور الممسوحة ضوئيًا على القرص الثابت ، والوظائف المماثلة.

آخر تحديث بتاريخ أغسطس 27, 2022 بواسطة halunjadid

معلومات إضافية

إذا كنت لا تعرف كيفية توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحتاج إلى إرشادات حول كيفية توصيله بشكل صحيح، فيمكنك استخدام شريط البحث الموجود على موقع الويب هذا أو مراسلتنا.

لاستخدام أي جهاز كمبيوتر، يلزم وجود برنامج (برنامج تعريف). يوصى باستخدام البرنامج الأصلي المرفق مع جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك البرنامج ولم تتمكن من العثور عليه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكننا مساعدتك. أخبرنا بطراز الطابعة أو الماسح الضوئي أو الشاشة أو أي جهاز كمبيوتر آخر لديك، بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل (على سبيل المثال: Windows 11، وWindows 10، وWindows 8، وما إلى ذلك).

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 11 ضمن مواصفات Windows، اطلع على نسخة Windows وإصداره اللذين تقوم بتشغيلهما على جهازك.

كيفية معرفة إصدار نظام التشغيل المثبت على جهاز Mac الخاص بك. من قائمة Apple الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك، حدد 'حول هذا الـ Mac'. من المفترض أن يظهر لك اسم macOS، مثل macOS Sonoma، متبوعًا برقم الإصدار. إذا كنت تريد معرفة رقم الإصدار أيضًا، فانقر فوق رقم الإصدار لرؤيته.

برنامج تعريفكيفية تثبيت برنامج التشغيل في حالة عدم وجود ملف setup.exe وكيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف .INF. في هذه الحالة، افتح الملف الذي تم تنزيله والذي يجب أن يحتوي على برنامج التشغيل واستخدم ملف INF للتثبيت. في هذه المقالة، سنخبرك ونوضح لك كيفية تثبيت برنامج التشغيل باستخدام ملف INF.
البرامج المطلوبة للكمبيوترالبرامج المطلوبة للكمبيوتر - إذا اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل، فستجد في هذه الصفحة من الموقع جميع البرامج والتعليمات اللازمة لتثبيته. برامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8/8.1، Windows 7، Windows Vista، Windows XP.
برنامج لاستخدام الماسح الضوئيإذا لم تتمكن من العثور على برنامج الماسح الضوئي أو لا تعرف كيفية استخدام الماسح الضوئي الخاص بك لمسح المستندات والصور ضوئيًا. إذا لم تتمكن من العثور على برنامج لاستخدام الماسح الضوئي أو الجهاز متعدد الوظائف ، فيمكنك استخدام برنامج ‘Windows Fax and Scan’ للقيام بذلك. لا يحتاج هذا البرنامج إلى التثبيت لأنه موجود على نظام التشغيل ‘Windows’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *