أفضل 8 بطاقات فيديو بيسي للشراء في عام 2017 تحت 250 $

في حين أن الألعاب وحدة التحكم يحصل على كل الاهتمام، ألعاب الكمبيوتر لا تزال تجربة حقيقية وحقيقية للملايين والملايين من اللاعبين مخصصة. وبطاقة الرسومات هو عنصر أساسي للعب أحدث وأكبر الألعاب. منذ الإصدارات الجديدة هي أكثر تطلبا، ورفع مستوى بطاقة الرسومات الخاصة بك يمكن أن يكون ضرورة. في الميزانية عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقة رسومات جديدة؟ ألق نظرة على أفضل الخيارات التي يمكنك شراؤها مقابل أقل من 250 دولار أمريكي.

أفضل عموما: إيفغا غيفورسي غكس 1060

بطاقة الألعاب غيفورسي غكس 1060 من إيفغا لديها تقنية جديدة ومبتكرة تجعلها أفضل ما يمكنك من الحصول على نقطة السعر الفرعية 250 $. وباستخدام بنية غبو باسكال الجديدة من نفيديا، يقدم غكس 1060 أداء ممتازا للسعر (وحتى قوة كافية لتشغيل برامج الواقع الافتراضي وما بعدها). 1060 يستهلك طاقة قليلة جدا. تحميل الألعاب المحتمل هو فقط 120-135W. وبفضل التصاميم الإضافية الموفرة للطاقة، فإن البطاقة لا تتطلب سوى إمدادات طاقة تبلغ 400 واط وموصل طاقة واحد من ستة سنون، مما يؤدي إلى انخفاض إنتاج الحرارة بشكل عام.

في أقل من سبع بوصات طويلة، يمكن 1060 أكثر من التعامل مع الألعاب في هد كامل التحجيم 1920 × 1080 مع تفاصيل قريبة من أو في إعدادات الحد الأقصى لمعدل الإطار من 60fps. ومن المرجح أن تحصل أيضا على فرصة لاستخدام التحجيم في 2560 x 1440 لبعض الألعاب، ولكن القيام بذلك يتطلب خفض في إعدادات الجودة. ما وراء التحجيم، و 1060 يقدم أكثر من ما يكفي من عصير إلى السلطة من خلال ألعاب الواقع الافتراضي على كوة المتصدع و هتس فيف، وفتح الباب لعالم جديد كليا من الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، فإن تضمين ذاكرة 6GB من ذاكرة DDR5 وزيادة سرعة رفع السرعة من 1.7 جيجاهرتز إلى أكثر من 2 جيجاهيرتز يعد ببطء ألعاب الكمبيوتر بأداء أسرع بنسبة 15 في المئة من بطاقات الألعاب المماثلة.

أفضل قيمة: أسوس غيفورس غكس 1060

هذه الرسومات تلاعب وسرعة على مدار الساعة من 1،708 ميغاهرتز بما في ذلك فريدة من نوعها سوبر سبيكة إي نظام التسليم. ستبقى وحدة المروحة المجهزة بالكرة صالحة لفترة طويلة (والأهم من ذلك تبقى تبريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك)، في حين أن منافذ هدمي 2.0 المزدوجة تجعلها فر و 4 ك جاهزة. هناك نظام غبو قرص الثاني الملكية التي تسمح رفع تردد التشغيل أكثر سلاسة مع بنقرة واحدة (حاسمة للألعاب الموسعة)، وفي أقل من 300 دولار كنت قد يكون من الصعب العثور على وحدة أكثر كامل المواصفات، الدولار للدولار.

أفضل الميزانية: مسي غكس 1050 تي 4G أوك

يحتسي فقط 75 واط من الطاقة، و مسي غكس 1050 تي 4G أوك هو خيار ميزانية رائعة للاعبين تبحث للحصول على أفضل نسبة الأداء إلى ميزة. وهناك حاجة إلى الحد الأدنى من امدادات الطاقة من 300 واط فقط لتشغيل البطاقة من جهاز الكمبيوتر نفسه. لحسن الحظ، لا حاجة موصلات الطاقة الإضافية و غكس 1050 يعمل مع العديد من أنظمة أوم مع ناري قضية. مع تضمين 4GB من روم، و غكس لا يوجد لديه مشكلة معالجة كامل هد القرار في 60fps.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ديسبلايبورت واحد، بالإضافة إلى هدمي و دوال لينك دفي-D موصلات الفيديو. من الناحية الواقعية، انها مخيبة للآمال قليلا هناك موصل واحد فقط لكل من مخرجات الفيديو الرقمية الرئيسية، ولكن هذا جزء من التبادل مع التسعير الصديقة للميزانية. ومع ذلك، فإن غكس 1050 يوفر ما يكفي من الطاقة لدعم ما يصل إلى ثلاثة شاشات مع الحد الأقصى لمعدل التحديث 240Hz. أبعد من دعم الشاشة، غكس هو فقط تحت سبع بوصات طويلة، مع بطاقة نفسها تأخذ ست بوصات و بوصة النهائية تتألف من برودة. وهذا يجعل غكس مثالية للتركيب في أنظمة بنيت مسبقا أو المدمجة.

أفضل فائقة الميزانية: مسي غكس 1050 2GT

و مسي غكس هو إلى حد بعيد بطاقة صديقة أكثر المحفظة في هذه القائمة. ولكن، لا يخيب في الأداء، مع شرائح نفيديا غيفورسي غكس 1050، ودعم القرار تصل إلى 7680 x 4320 (مع شاشات ثلاثية)، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي الفيديو و 128 بت من عرض حافلة الذاكرة. أضف ذلك إلى نظام تبريد مزدوج المروحة ودرجة مراجعة الأمازون فائقة الإعجاب، وبمجرد الحصول على هذا الشيء مثبتا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن ننسى كل شيء عن هذا “الميزانية فائقة” التسمية.

أفضل ألعاب إلكترونية: إيفغا غيفورس غكس 1050 سك

صغيرة بما يكفي لتتناسب مع أجهزة الكمبيوتر المدمجة ويفتقر إلى الحاجة إلى أي سلك الطاقة بطاقة مخصصة، و إيفغا غيفورسي غكس 1050 سك يقدم واحدة من أفضل الطرق للعب الألعاب الكلاسيكية والحديثة. جزء من أحدث الإضافات إلى نفيديا “باسكال” خط من بطاقات الرسومات، و غكس 1050 هي واحدة من الأسرع والأكثر سلاسة وكفاءة الطاقة طرق للعب اليوم على الميزانية. وعلاوة على ذلك، انها 5.7 بوصة الحجم المضغوط توجه فقط 75 واط من الطاقة القصوى ويزيل الحاجة لموصل الكهرباء ستة دبوس إضافية. كما أنه يقلل من إمدادات الطاقة 350 واط المطلوبة سابقا وصولا الى 300 واط. في نهاية المطاف، وهذا يقلل من دعم البطاقة لآلات الكمبيوتر القديمة، ولكن المقايضة هي الأداء المتميز على أجهزة الكمبيوتر أكثر ما يصل إلى تاريخ.

تحسين أداء بطاقة باسكال يؤدي إلى الألعاب الكلاسيكية والحديثة اللعب بشكل جميل في 1080p و 60 إطارا في الثانية. سرعة ساعة قاعدة أزواج 1417MHz مع أوفيرلوك عززت سرعة 1531MHz و 2 غب من روم GDDR5 للمساعدة في جولة من المواصفات. بالإضافة إلى ذلك، فإن أنسلية المستندة إلى أنسل في لعبة التصوير الفوتوغرافي و غاموركس تقدم تجربة تفاعلية و سينمائية مع الألعاب الحديثة اليوم.

أفضل تعميم: جيغابيت غيفورسي غكس 1060

بطاقة جيغابيت غيفورسي غكس 1060 رسومات هي كل ما تريده لاعبة التيار، وحتى أنه يشمل دعم الواقع الافتراضي. وأبرز ما في التصميم هو نظام التبريد ويندفورس 2x مع 11 شفرة شفرة 100MM المشجعين شفرة فريدة من نوعها التي تدور بالتناوب على نحو فعال لتسليم تبديد الحرارة. وباعتبارها البديل روم 3GB GDDR5، جيغابيت يعزز سرعة ساعة حول قاعدة 1،506MHz و 1،708MHz فيركلوكيد، الذي يقدم أكثر من أداء سريع بما فيه الكفاية لكل من الألعاب الكلاسيكية واليوم. بالإضافة إلى ذلك، جيغابيت يتضمن ستة-بينغ يسي-إكسبريس موصل يستخدم فقط 120 واط من الطاقة.

في 8.8 بوصة في الطول، انها أكبر نهائيا من معظم بطاقات الرسومات، ولكن سيكون لديك مشكلة صغيرة تركيبه في أجهزة الكمبيوتر اليوم. مرة واحدة داخل جهاز كمبيوتر، لا يزال جيغابيت لإقناع مع دعم لمدة تصل إلى 8K عرض في 60HZ، وهو أمر مثير للإعجاب لهذا النطاق السعري. فإنه يتصل بالشاشات مع اثنين من وصلات مزدوجة دفي-D موصلات، واحد هدمي 2.0 واحد رأس ديسبلايبورت 1.4. يتم التعامل مع الطاقة من خلال موصل واحد ستة دبوس مع إجمالي الطاقة القصوى من 150 واط، والتي لا ينبغي أن تحد من رفع تردد التشغيل بطاقة الرسومات بأي شكل من الأشكال.

أفضل Direct12 الدعم: جيغابيت غيفورسي غكس 1050

هذا ديريكتكس 12– ودية بطاقة غيغبيت وصفت، الحق في الخروج من مربع، يتيح لك ألعاب الروك في 1080p كامل في 60fps. تصميم الشرائح يأتي مباشرة من نفيديا، والتي تضمن سلاسة، عملية دائمة، مع 128 بت من حافلة الذاكرة. يعمل هذا الجهاز على تزويدك بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الداخلية، حيث ستتمكن من التعامل مع كل ما تريده. وبطبيعة الحال، فإن الشيء يدعم جميع الميزات الرئيسية اللازمة إذا كنت تعمل بالطاقة الخاصة بك مع تلاعب ديريكتكس 12 أبي.

الوصيف، أفضل عموما: مسي الألعاب غيفورسي غكس 1070

تستخدم بطاقة الفيديو مسي أرمور 1070 شريحة نفيديا غيفورسي غكس 1070، تدعم دقة 7680 × 4320 وأربعة شاشات منفصلة وساعات بسرعة 8008 ميغاهيرتز. ولكن مع كل هذا الأداء هذا الشيء هو الذهاب في حاجة الى نظام مروحة متقدمة جدا، وهذا هو بالضبط ما لديه. وتحافظ تقنية مروحة توركس 2.0 على براءة اختراع لتبقي الأمور باردة من خلال توليد ضغط هواء أكبر بنسبة 22 في المائة من وحدات التبريد القياسية للرسومات، وتحتوي الآلية على محامل كروية في صلب العملية المستقرة وطويلة الأمد للنظام. نظامها الحراري توظف 8MM أنابيب النحاس سميكة لتحسين نقل الحرارة (وفي نهاية المطاف أفضل السيطرة على نقل الحرارة) ويمكنك حتى تخصيص لون ليد لمطابقة تلاعب الخاص بك. بالإضافة إلى أنه يقدم أفضل الانفجار لباك الخاص بك من 1080 ما يعادلها.

إعلان

معلومة اضافية. إذا كنت لا تعرف كيفية توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحتاج إلى إرشادات حول كيفية توصيله بشكل صحيح ، فيمكنك استخدام شريط البحث على موقع الويب هذا (الموجود في الجزء العلوي الأيمن من أي صفحة) أو مراسلتنا.

لاستخدام أي جهاز كمبيوتر ، يلزم وجود برنامج (برنامج تشغيل). يوصى باستخدام البرنامج الأصلي المرفق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يكن لديك البرنامج ، ولا يمكنك العثور عليه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر ، فسنساعدك. أخبرنا بطراز الطابعة أو الماسح الضوئي أو الشاشة أو أي جهاز كمبيوتر آخر ، بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل (على سبيل المثال: Windows 10 و Windows 8 وما إلى ذلك).

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 10

العثور على معلومات نظام التشغيل

العثور على معلومات نظام التشغيل في Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1. قراءة المزيد.

معرفة macOS المُستخدم على Mac الخاص بك (يمكنك استخدام "حول هذا الـ Mac" لمعرفة إصدار نظام تشغيل Mac المُثبّت على جهاز Mac لديك، ومعرفة ما إذا كان هو أحدث إصدار أم لا).

من قائمة Apple في جانب الشاشة، اختر "حول هذا الـ Mac". سيظهر لك اسم نظام التشغيل macOS، مثل macOS Mojave، متبوعًا برقم إصداره. إذا كنت تريد معرفة رقم النسخة أيضًا، فانقر على رقم الإصدار لرؤيته.

برنامج تعريفكيفية تثبيت برنامج تشغيل إذا لم يكن هناك ملف Setup.exe. لا تتضمن حزمة برنامج تشغيل قمت بتنزيل تطبيق مثبت (مثل Setup.exe أو Install.msi). في هذه الحالات، يمكنك استخدام ملف معلومات الإعداد (.inf) لتثبيت برنامج التشغيل يدويا.
البرنامج الأكثر ضرورة لأي جهاز كمبيوترالبرنامج الأكثر ضرورة لأي جهاز كمبيوتر - إذا قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل ، فستجد في هذه الصفحة من الموقع جميع البرامج والإرشادات اللازمة لتثبيته.
مصدر طاقة الكمبيوتر6 أشياء يجب معرفتها عند شراء وحدة إمداد الطاقة (PSU) - وحدات إمداد الطاقة ليست براقة مثل المعالجات وبطاقات الرسومات ، لكنها مكون أساسي لجهاز الكمبيوتر لا يمكنك التغاضي عنه على الإطلاق. إليك ما يجب معرفته عند شراء واحدة.
برنامج تعريف (Driver) هو عبارة عن برنامج حاسوبي بمثابة مشغل أو تعريف لعتاد أجهزة الحاسب الآلي وملحقاته. غالباً ما يتخاطب برنامج المشغل مع الجهاز التابع له عبر ممر الحاسب أو نظام اتصال يكون الجهاز موصلاً عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *